تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء06أغسطس2014

الأمير يصادق على قرار تشكيل لجنة مناقصات وزارة الخارجية

الدوحة - قنا
صادق حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2014 بتشكيل لجنة للمناقصات والمزايدات بوزارة الخارجية .
ونص القرار على أن تنشأ بوزارة الخارجية لجنة تسمى لجنة المناقصات والمزايدات بوزارة الخارجية، تتولى اختصاصات لجنتي المناقصات المركزية والمحلية، المنصوص عليهما في قانون تنظيم المناقصات والمزايدات، وذلك بالنسبة للمناقصات والمزايدات المتعلقة بالوزارة.
كما صادق سموه على قرار مجلس الوزراء رقم (35) لسنة 2014 بإنشاء لجنة تنظيم النقل الثقيل ، ونص القرار على أن تختص اللجنة بدراسة جميع الأمور المتعلقة بشؤون النقل الثقيل ، وبخاصة السبل الكفيلة بتنظيم عملية النقل الثقيل واقتراح الآليات المناسبة لذلك ووضع الأطر والقواعد التي تعمل على توطين نشاط النقل الثقيل ، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.
وصادق سموه على قرار مجلس الوزراء رقم (36) لسنة 2014 بإنشاء اللجنة الوطنية لنظام التخليص الجمركي (النافذة الواحدة).
وقضت القرارات بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.
وصادق سموه على قرار مجلس الوزراء رقم (34) لسنة 2014 بتعديل تنظيم بعض الوحدات الإدارية التي تتألف منها وزارة المالية وتعيين اختصاصاتها ، وقضى القرار بتنفيذه وأن يعمل به اعتباراً من اليوم التالي لتاريخ نشره في الجريدة الرسمية .

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (26) لسنة 2005 بإصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات

قرار وزير المالية والبترول بالإنابة رقم (7) لسنة 1991 بتنظيم مهنة التخليص الجمركي

 مالية الشورى تدرس قانون المناقصات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك