تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين18أغسطس2014

الغرفة تعزز التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات

الدوحة - الراية :
استقبل السيد ريمي روحاني مدير عام غرفة قطر وبحضور السيد صالح حمد الشرقي نائبه بمقر الغرفة ممثلي شركة ميشكى هوفمان وشركاه MHP وهم كل من دكتور اوليفر اوسوالد والسيد جان ابل والسيد ستيورات سوجار وذلك لعرض برنامج تطوير عمليات تكنولوجيا المعلومات والفحص الصحي لعدد من إدارات الغرفة وذلك بهدف تحسين الأداء وتطوير كفاءة العمليات التي تقدّمها هذه الأقسام.
وتحت شعار كن على تواصل مع الأعضاء وعزّز أعمالهم واحفظ أوقاتهم حدّدت الشركة رؤيتها التي تتلخص في ثلاثة محاور وهي: العمليات الرئيسية ودعم الأعمال والتنفيذ التكنولوجي مع التركيز على أهمية أن تناسب تلك العمليات سير الأعمال وأن تتم وفق طريقة أكثر تناغمًا وشمولية.
وتقدّم المجموعة للغرفة هذا البرنامج بدون أي تكاليف مالية دعمًا منها للاقتصاد القطري وللقطاع الخاص بشكل محدد.. وتعتبر مجموعة MHP واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات في صناعة السيارات.

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 1990م بإنشاء غرفة تجارة وصناعة قطر

القانون وفقًا لأخر تعديل قانون رقم (13) لسنة 2000 بتنظيم استثمار رأس المال الأجنبي في النشاط الاقتصادي

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (37) لسنة 2001 بإنشاء المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

 قطر الأفضل عربياً في إقامة المشروعات الاقتصادية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك