تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت13سبتمبر2014

 الأمير يصدر قراراً بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

الدوحة - قنا
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى اليوم، الخميس، القرار الأميري رقم 67 لسنة 2014 بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر.
ونص القرار على أن يعاد تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني وسعادة الشيخ الدكتور عبدالله بن علي بن سعود آل ثاني نائب رئيس مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع لشؤون التعليم نائبا للرئيس.
وعضوية كل من:
سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة وسعادة الدكتور محمد عبدالواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي وسعادة الدكتورة حصة سلطان الجابر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسعادة الدكتور صالح محمد النابت وزير التخطيط التنموي والإحصاء وسعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس رابطة رجال الأعمال القطريين وسعادة الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبدالله آل ثاني، وعدد من ذوي الكفاءة والخبرة والمكانة العلمية، لا يقل عن ثلاثة ولا يزيد عن سبعة يختارهم رئيس المجلس من داخل الدولة أو خارجها.
كما نص القرار على أن تكون مدة عضوية المجلس أربع سنوات، قابلة للتجديد لمدة أو مدد أخرى مماثلة.
وقضى القرار على جميع الجهات المختصة، كل فيما يخصه، تنفيذه والعمل به من تاريخ صدوره وأن ينشر في الجريدة الرسمية.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر 

قرار أميري رقم (95) لسنة 2013 بإعادة تشكيل مجلس أمناء جامعة قطر

جامعة قطر تستقطب 220 عضو هيئة تدريس 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك