تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت13سبتمبر2014

 قطر وكينيا توقعان مذكرة تفاهم فى مجال النقل البحرى

الدوحة - قنا
استقبل فخامة الرئيس أوهورو كينياتا رئيس جمهورية كينيا الصديقة اليوم سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات ، وتناول اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مجال المواصلات والنقل والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها.
حضر اللقاء سعادة السيد إبراهيم محمد العبدالله سفير دولة قطر لدى جمهورية كينيا.
ويأتي هذا اللقاء بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها سعادة السيد جاسم سيف السليطي لكينيا ، والتي أثمرت عن توقيع مذكرة تفاهم في مجال النقل البحري بين حكومة قطر وجمهورية كينيا، وقع على المذكرة من الجانب القطري سعادة وزير المواصلات، ومن الجانب الكيني سعادة المهندس مايكل كاماو وزير النقل والبنية التحتية في جمهورية كينيا.
وكان سعادة السيد جاسم السليطي قد عقد مع نظيره الكيني جلسة مباحثات رسمية مساء يوم الخميس الماضي في مقر وزارة المواصلات والبنيه التحتية بالعاصمة الكينية نيروبي.
يشار إلى أن سعادة السيد جاسم سيف السليطي كان قد وصل إلى العاصمة الكينية نيروبي ظهر يوم الخميس الماضي في زيارة رسمية تستغرق يومين.

قرار أميري رقم (89) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية كينيا

الرئيس الكيني يتسلّم أوراق اعتماد سفيرنا 

بحث العلاقات بين قطر وكينيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك