تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء05نوفمبر2014

 سموه التقى رئيسي جمعيتي الإسلامية والصداقة العربية الصينية
الأمير يلتقي رئيس اللجنة الدائمة لمجلس النواب الصيني

بكين - قنا:
التقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى دولة السيد يو جينجشينج رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني بجمهورية الصين الشعبية بقصر الشعب ببكين مساء أمس.
تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والسبل الكفيلة بتطويرها.. إضافة إلى استعراض عدد من الموضوعات محل الاهتمام المتبادل. حضر اللقاء أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي. وحضره من الجانب الصيني عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
كما استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى في مقر إقامة سموه صباح أمس سعادة الإمام هلال الدين تشنغ قوانغ يوان رئيس الجمعية الإسلامية الصينية وسعادة السيد أركين أمير إلبك رئيس جمعية الصداقة العربية الصينية وذلك كلاً على حده للسلام على سموه بمناسبة زيارته الرسمية لجمهورية الصين الشعبية. وتم خلال المقابلتين تبادل الأحاديث حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل. حضر المقابلتين عدد

مرسوم رقم (53) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية الصين الشعبية بشأن تنظيم استخدام العمال الصينيين في دولة قطر

الأمير ورئيس مجلس الدولة الصيني يستعرضان العلاقات

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك