تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء13يناير2015

قطر والنمسا تعززان العلاقات

استقبل فخامة الرئيس هانز فيشر رئيس جمهورية النمسا سعادة السيد علي خلفان المنصوري سفير دولة قطر والممثل الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا في قصر الهوف بورغ على هامش الاستقبال السنوي للبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى النمسا .
وقد نقل سعادة السفير لفخامة الرئيس تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وتمنيات سموه له وللشعب النمساوي الصديق مزيداً من التقدم والازدهار.
كما حمّل فخامة الرئيس تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لحكومة دولة قطر وللشعب القطري دوام التطور والنماء.

مرسوم رقم (6) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية النمسا الاتحادية

مرسوم رقم (64) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل وعلى رأس المال بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية النمساالاتحادية والبروتوكول المرفق بها

مرسوم رقم (83) لسنة 1991 بالتصديق على اتفاق تنظم حركة النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية النمسا الاتحادية

بحث تعزيز العلاقات الثنائية مع النمسا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك