تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين19يناير2015

رئيس فنلندا يتسلم اعتماد سفير قطر

تسلم فخامة الرئيس ساولي نينيستيو رئيس جمهورية فنلندا أوراق اعتماد سعادة السيد سعود بن عبد الله زيد آل محمود سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر «غير مقيم» لدى جمهورية فنلندا.
وفي بداية المقابلة نقل سعادة السفير إلى فخامة رئيس جمهورية فنلندا تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتمنيات سموه لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية فنلندا بدوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل فخامة رئيس جمهورية فنلندا سعادة السفير تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة، ولدولة قطر استمرار التقدم والتنمية والازدهار.
كما تمنى لسعادة السفير التوفيق والنجاح في أداء مهامه، مؤكداً تقديم كل الدعم للارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين إلى تعاون أوثق في مختلف المجالات.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

مرسوم رقم (48) لسنة 2003 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية فنلندا بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات 

قطر تشارك في مؤتمر صحي بفنلندا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك