تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - السبت 28 فبراير 2015

في المجالات التعليمية والصحية
مؤسسات خيرية تايلاندية تشيد بالدعم القطري

التقى سعادة السيد جبر بن علي الدوسري سفير دولة قطر لدى مملكة تايلاند أمس وفداً من المؤسسات الخيرية والإنسانية بمقر البعثة في بانكوك. وقد توجهت مؤسسة «سنابل الخير» بالشكر والامتنان للمؤسسات الخيرية القطرية الداعمة للمسلمين في شتى أنحاء تايلاند، بمساهماتها في بناء المساجد ودعم المؤسسات التعليمية. كما أشار السيد يانجونج صؤماتي رئيس مؤسسة «الصادقين» الخيرية إلى أن دور دولة قطر يعود بالنفع على المسلمين التايلانديين، لا سيما في المجال التعليمي والصحي.
وأعرب سعادة السيد جبر بن علي الدوسري عن تقديره لأدوار المؤسسات الخيرية التايلاندية التي تحاول أن تتواصل مع الجهات المانحة، وتقدم خدمات جليلة لخدمة المجتمع المسلم في تايلاند. ورداً على أسباب دعم دولة قطر للمشاريع الإنسانية والخيرية للمسلمين في مملكة تايلاند، قال سعادة السيد جبر بن علي الدوسري لفضائية «تي في مسلم» المحلية: «إنها دولة تحرص على عدم الانشغال عن قضايا المسلمين والعرب في شتى أنحاء العالم، سواء من خلال الدعم المادي أو المعنوي». وأشار سعادة السفير الدوسري إلى أن الجهات الخيرية والإنسانية في دولة قطر تدرس الطلبات المقدمة دون تفرقة.

مرسوم رقم (52) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية للتعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة تايلاند

مرسوم رقم (70) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة تايلاند

 تبادل وثائق التصديق على اتفاقية بين قطر وتايلاند 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك