تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 10 مارس 2015

الشورى يناقش مشروع قانون إنشاء الشركة القطرية لإدارة الموانئ

الدوحة - قنا
عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأسبوعية اليوم في دور انعقاده العادي الثالث والأربعين برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
في بداية الجلسة تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين - السكرتير العام للمجلس - جدول الأعمال الذي وُوفِقَ عليه، ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
بعد ذلك ناقش المجلس مشروع قانون بتعديل أحكام المرسوم بقانون رقم 17 لسنة 2009 بإنشاء الشركة القطرية لإدارة الموانئ، وقرر رفع توصياته بشأنه إلى مجلس الوزراء الموقر.
وناقش المجلس تقرير لجنة الشئون الداخلية والخارجية حول مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون المرور الصادر بالمرسوم بقانون رقم 19 لسنة 2007، وقرر إعادة مشروع القانون المذكور إلى اللجنة نفسها لمزيد من الدراسة، في ضوء المناقشات التي دارت حوله، ومن ثم تقديم تقرير تكميلي بشأنه إلى المجلس.

undefined

 المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

مرسوم بقانون رقم (17) لسنة 2009 بإنشاء الشركة القطرية لإدارة الموانئ

مشاركة قطر في مؤتمر أمن الموانئ العالمية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك