تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 30 مارس 2015

تتضمن 6 خدمات وظيفية وهندسية
العمل تدشن خدمات إلكترونية للمواطنين

محمد المراغي
قامت إدارات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتدشين خدمات جديدة للمواطنيين عبر موقع الوزارة الالكترونى تتضمن 6 خدمات وظيفية وهندسية.
وتشتمل الخدمات على طلب الاستعلام عن شكوى الموظفيين القطريين ضد جهات عملهم والذي يتم رفعة الي قسم المنازعات بإدارة القوى العاملة للنظر فيه.
كما يستطيع الموظف الاستعلام عن الشكوى من خلال تسجيل بيانات الرقم الشخصي ورقم الجوال في خانة الخدمة وذلك لمعرفة نتائج التحقيق، و يقدم الموقع خدمات أخرى منها خدمة تسجيل مبدئي لطلب توظيف للقطريين، بالإضافة لخدمة طباعة حالة الشكوى للموظفيين القطريين ضد جهات عملهم .
وأما بخصوص الخدمات الهندسية الالكترونية فتمثلت بخدمتين وهما طلب موعد مقابلة مع اللجنة الدائمة للإستقدام ، وكذلك توفير طلب تجديد صلاحية الموافقة العمالية ، بالإضافة الي تقديم خدمة إجراء الأضافة على المسكن.
وتأتي هذه الخدمات الإلكترونية ضمن مشروع الوزارة التطويرية وذلك لمواكبة الخدمات التي تقدم للمواطنيين والجمهور بشكل عام عبر موقعها الالكتروني الذي يسهل عملية تقديم الخدمات لكافة الشرائح الذين بإستطاعتهم الاستفسار عن كافة المعلومات المطلوبة .

undefined

 القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

قرار مجلس الوزراء رقم (18) لسنة 2010 بشأن تنفيذ سياسات الحكومة الإلكترونية

قرار أميري رقم (25) لسنة 2002 بإنشاء لجنة تسيير مشروع الحكومة الإلكترونية

العمل: 400 طلب للبحث عن عمل في قاعدة بيانات إدارة القوى العاملة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك