تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 1 ابريل 2015

احتساب مرافقة المريض إجازة عارضة أو بدون راتب
موافقة الصحة شرط اعتماد الإجازات المرضية بالمدارس
إدخال الإجازات على السيستم مرفقًا معها الرقم الشخصي والبطاقة الصحية
إرفاق المستندات المؤيدة لكافة أنواع الإجازات على النظام الإلكتروني

الدوحة - الراية :
علمت الراية أن إدارة الموارد البشرية بالمجلس الأعلى للتعليم رفضت إجازات مرافقة مريض قدمها معلمون ومعلمات لإدارات المدارس التي يعملون بها. ووجهت الموارد البشرية إدارات المدارس بإبلاغ المعلمين والمعلمات برفض إجازات مرافقة مريض واعتبارها إجازة عارضة لمن لديهم رصيد إجازات أو إجازات بدون راتب لمن ليس لديهم رصيد إجازات عارضة.
من ناحية أخرى، طالبت إدارة الموارد البشرية أصحاب التراخيص ومديري المدارس المستقلة بالإيعاز لموظفي الموارد البشرية بالمدارس بإدخال كافة الإجازات لموظفي المدارس بكافة أنواعها وعددها من خلال النظام الإلكتروني، مع ضرورة رفع كافة المستندات المؤيدة لها.
وأوضحت الإدارة، في تعميم أرسلته للمدارس وحصلت الراية على نسخة منه، أنه بالنسبة للإجازات المرضية يجب إدخالها بالنظام الإلكتروني، ومن ثم رفع الإجازات الأصلية مع صورة البطاقة الشخصية والبطاقة الصحية إلى قسم شؤون الموظفين بإدارة الموارد البشرية ليتسنى تحويلها إلى المجلس الأعلى للصحة لاعتمادها، وذلك حال كانت الإجازة أكثر من 3 أيام أو كانت من جهة خارج الدولة.
وأكدت أن تلك الإجراءات تأتي بناء على أحكام لائحة إدارة الموارد البشرية للعاملين بالمدارس المستقلة خاصة نص المادة ( 6 ) منها والخاصة بالإجازات، وفي ضوء التعميمات السابقة من إدارة الموارد البشرية بشأن إجازات الموظفين.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

نظام إلكتروني للإجازات المرضية



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك