تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء 07 أبريل 2015

الرئيس النيبالي: علاقاتنا مع الدوحة عميقة
قطر والنيبال تبحثان التعاون في مجالات العمل

قنا
استقبل فخامة الدكتور رام باران ياداف رئيس جمهورية النيبال الديمقراطية الاتحادية، سعادة الدكتور عبدالله بن صالح الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية بمناسبة زيارته للنيبال. تم خلال اللقاء استعراض علاقات الصداقة بين البلدين، وسبل دعمها وتطويرها. وأكد فخامة رئيس جمهورية النيبال على عمق العلاقات بين بلاده ودولة قطر.
كما استقبل دولة السيد سوشيل كويرالا رئيس الوزراء النيبالي، سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعية بمناسبة زيارته للنيبال. تم خلال المقابلة استعراض علاقات الصداقة بين البلدين الصديقين، وسبل دعمها وتطويرها. إلى ذلك، اجتمع وزير العمل والشؤون الاجتماعية، الذي يزور كاتماندو حالياً، مع نظيره النيبالي سعادة السيد تيك بهادور غورونغ، حيث عقدت جلسة تناولت بحث أوجه التعاون بين البلدين في مجالات العمل والعمال.
كما تناول الاجتماع دور العمالة النيبالية العاملة في دولة قطر، واهتمام الدولة من خلال التشريعات والإجراءات اللازمة التي تحفظ لهم حقوقهم.
وقد أثنى الجانب النيبالي على اهتمام دولة قطر بالعمالة النيبالية ورعايتهم، وتمنى الاهتمام بالاستفادة من العمالة الماهرة. وأكد سعادة وزير العمل والشؤون الاجتماعية، حرص دولة قطر على راحة واستقرار العمالة النيبالية، وعلى دورها في المساعدة في مجالات التنمية بالبلاد.

مرسوم رقم (30) لسنة 2012 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة النيبالية بين حكومتي دولة قطر ونيبال

مرسوم رقم (21) لسنة 2010 بالتصديق على بروتوكول إضافي لاتفاقية تنظيم استخدام القوى العاملة النيبالية بين حكومتي دولة قطر ونيبال

الرئيس النيبالي يتسلّم أوراق اعتماد سفيرنا 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك