تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 4 مايو 2015

رئيس الوزراء وفيوريل يبحثان القضايا الإقليمية والدولية
قطر ورومانيا تعززان علاقات التعاون
التوقيع على البروتوكول المكمل لاتفاقية النقل الجوي

الدوحة - قنا:
عقد معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس جلسة مباحثات رسمية مع دولة السيد فيكتور فيوريل بونتا رئيس وزراء جمهورية رومانيا.
جرى خلال الجلسة استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها لاسيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
بعد ذلك شهد معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ودولة رئيس مجلس الوزراء الروماني التوقيع على البروتوكول المكمل لاتفاقية النقل الجوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رومانيا واتفاقية الإعفاء من متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين البلدين.
وأقام معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مأدبة غداء تكريما لدولة السيد فيكتور فيوريل بونتا رئيس مجلس الوزراء الروماني والوفد المرافق.

مرسوم رقم (25) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رومانيا بشأن الإعفاء المتبادل للبعثات الدبلوماسية وموظفيه من ضريبة القيمة المضافة 

مرسوم رقم (119) لسنة 2004 بالتصديق على مذكرة التفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية رومانيا 

بحث أوجه التعاون بين قطر ورومانيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك