تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 13 مايو 2015

موافقة الجهة الجديدة على استيعاب الموظف شرط للنقل
ضوابط لنقل العاملين بالمدارس المستقلة العام القادم

الدوحة ـ الراية:
وضعت الموارد البشرية بالمجلس الأعلى للتعليم عددا من الضوابط بشأن استمرار عمل الموظفين بالمدارس خلال العام الدراسي القادم.
تضمنت الضوابط وفقا للتعميم الذي أصدرته الموارد البشرية للمدارس أنه يتعين على الموظف الذي يبدي عدم رغبته في الاستمرار بالمدرسة للعام القادم تقديم موافقة جهة العمل الجديدة على استيعابه لديها إن وجدت ولا يبدأ المباشرة لدى الجهة الجديدة إلا بعد موافقة المجلس الأعلى على ذلك.
وعدم اعتبار رغبة الموظف في عدم الاستمرار بالمدرسة للعام القادم نافذة في حال عدم وجود موافقة لديه من أية جهة عمل أخرى ويستمر العمل في المدرسة ذاتها للعام الدراسي القادم
حيث ستنظر الموارد البشرية في إمكانية تحقيق الرغبة في النقل من المدرسة لاحقا في ضوء الشواغر المتاحة بالمدارس الأخرى مع التزام المجلس بتوفير الشاغر لصاحب الترخيص في هذه الحالة والمحافظة على استقرار المدرسة.
ودعا التعميم أصحاب التراخيص بحصر كافة الموظفين الذين لا يرغبون بالاستمرار في العمل في المدرسة للعام القادم، وذلك بتعبئة الاستمارات المخصصة وإعادة إرسالها في موعد أقصاه نهاية دوام يوم الخميس الموافق 21 مايو القادم وأنه لن ينظر لأي طلب بعد هذا التاريخ.
وكشف التعميم أنه سيتم في وقت لاحق إضافة شاشة لنظام شؤون الموظفين بالمدارس يتم من خلالها تسجيل ومتابعة وتنفيذ رغبات النقل.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

اليوم مقابلات المعلمين المرشحين لشواغر المستقلة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك