تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 19 مايو 2015

بإصدارها وثائق تأمين بصلاحية 2-3 سنوات
قطر للتأمين تدعم تعديل قانون المرور الجديد

الدوحة-الراية:
أعلنت شركة قطر للتأمين (QIC) أمس أنها سوف تدعم التعديل الأخير لقانون المرور بإصدارها وثائق تأمين السيارات، صالحة لمدة سنتين أوثلاث سنوات للسيارات المسجلة حديثًا من تاريخ وضعها للسير لأوّل مرة.
وتتماشى هذه المبادرة مع مشروع التعديل الأخير لأحكام قانون المرور رقم 19 لسنة 2007 الذي ناقشه وأقرّه مجلس الوزراء مؤخرًا. ووفقًا للتعديل الجديد، الجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لإصداره، الذي أكد على إمكانية تسجيل السيارات الجديدة لمدة ثلاث سنوات.
ويمكن تطبيق هذه الميزة الجديدة التي تقدمها شركة قطر للتأمين لتغطي وثائق التأمين الشامل ووثائق التأمين ضد الغير كذلك، وستكون صالحة لمدة سنتين أو ثلاث سنوات من تاريخ التسجيل للسيارة الجديدة. ويمكن الحصول على هذا المنتج من جميع فروع شركة قطر للتأمين أو من وكالة السيارة حصريًا.
وقال السيد علي صالح الفضالة، نائب أول رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لقطر للتأمين: لطالما كنا سباقين في الاستجابة لتغييرات قوانين المرور في قطر. حيث نعمل على هيكلة منتجاتنا وفقًا لاحتياجات العملاء، وعلى التأكد من انسجامها ومطابقتها مع التعديلات الجديدة لقوانين المرور.
وأضاف: ونظرًا لمعرفتنا بأن السعر يمثل عاملاً مهمًا جدًا في اتخاذ القرار، فإننا نعمل على ضمان تقديم منتجاتنا بأفضل الأسعار المنافسة.

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون المرور

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك