تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 27 مايو 2015

خلال ملتقى بالجامعة شاركت فيه عدة جهات .. مشاركون:
مطلوب قاعدة بيانات شاملة للسلامة المرورية
العميد المالكى: توحيد الجهود البحثية لتحقيق السلامة المرورية

الدوحة - الراية :
نظّم مركز قطر للسلامة المرورية بجامعة قطر ملتقى بحوث السلامة المرورية متعددة التخصصات ، الأول بالتعاون مع اللجنة الوطنية للسلامة المرورية، وذلك بهدف توحيد الجهود البحثية وتنسيق البرامج والمبادرات في مجال السلامة المرورية وإتاحة الفرصة للجهات المعنية لتقديم تصوراتها ومقترحاتها البحثية حول إجراء أبحاث مشتركة تناقش موضوع السلامة المرورية من جميع الجوانب.
وفي كلمته بالمناسبة، أكد الدكتور خليفة آل خليفة أهمية عقد هذا الملتقى في تبادل البحوث والمعرفة في مجال السلامة المرورية.
ومن جانبه، أثنى العميد محمد عبدالله المالكي على المشاريع التي قدمتها الجهات المشاركة وأكد على ضرورة عقد هذا الملتقى سنوياً لتنظيم وتوحيد الجهود المبذولة من جميع الجهات المهتمة بالسلامة المرورية والاستفادة من الخبرات في هذا المجال.
وبدورها، قالت الدكتورة وفاء اليزيدي نحن في مستشفى حمد نرصد جميع حالات الحوادث من دخولها إلى خروجها حسب تصنيف الـ ICF العالمي، ونتطلع لأن تكون هناك قاعدة بيانات شاملة بين جميع الجهات، تحت مظلة السلامة المرورية. تضم كل المواصفات من الحادث إلى المصاب إلى أسرته، و النواحي الطبية، النفسية و الاجتماعية و غيره .

undefined

المرسوم بقانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (19) لسنة 2007 بإصدار قانون المرور

قرار مجلس الوزراء رقم (33) لسنة 2010 بتشكيل اللجنة الوطنية للسلامة المرورية

تسجيل 93919 مخالفة مرورية خلال شهر 

جدل حول تصوير الجمهور للمخالفات المرورية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك