تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 1 يوليو 2015

بعد إتمام الإجراءات اللازمة..
التقاعد والتأمينات:صرف رواتب المتقاعدين 16 يوليو

الدوحة- قنا:
أعلنت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية أن موعد صرف الهيئة لمعاشات المتقاعدين عن شهر يوليو 2015 لمستحقيها المشمولين بنظامها سيكون في 16 يوليو الجاري، وذلك بعد إتمام كافة الإجراءات اللازمة لعملية الصرف.
وأضافت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في بيان لها أمس، أن ذلك يأتي في إطار التسهيل على المواطنين المتقاعدين، وتلبية لمتطلباتهم الحياتية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، حيث ستتم عملية الصرف المبكر للرواتب قبيل عيد الفطر، وأن الهيئة بصدد الانتهاء من إجراءات الصرف في القريب العاجل، وذلك تمهيداً لتحويلها إلى المصارف في دولة قطر ليتم صرفها يوم الخميس الموافق 16 يوليو المقبل.
وأوضحت الهيئة أن جميع المتقاعدين سيتسلمون رواتبهم قبل عطلة عيد الفطر المبارك بمدة كافية، وذلك حرصاً من حكومتنا الرشيدة على مراعاة خصوصية مثل هذه المناسبات، وما يترتب عليها من التزامات.
يذكر أن "التأمينات الاجتماعية" تلقت في الآونة الأخيرة، الكثير من الاستفسارات حول موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر يوليو المقبل، والذي يأتي متزامناً مع عيد الفطر المبارك.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

تطوير أنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك