تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 02 أغسطس 2015

تعيينات وإنتدابات بـ "الأوقاف"

الدوحة - بوابة الشرق
أصدر سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشئون الإسلامية 13 قراراً وزارياً بتعيين وندب عدد من الموظفين في إدارات الوزارة المختلفة.
فقد قرر سعادته ندب الشيخ خالد بن محمد آل ثاني للقيام بمهام المدير العام لإدارة الأوقاف وندب محمد يعقوب العلي للقيام بمهام مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني وتعيين محمد محمود المحمود مدير إدارة البحوث والدراسات الإسلامية.
كما أصدر وزير الأوقاف قراراً بتعيين كل من سعد عمران الكواري مساعداً للمدير العام للإدارة العامة للأوقاف، وندب يوسف أحمد الملا مديراً لمكتب الوزير وتعيين محمد جبر المسيفري مساعدا لمدير مكتب الوزير وتعيين محمد لحدان المهندي مساعدا لمدير إدارة صندوق الزكاة، وعبدالله الدوسري استشاري تدقيق بمكتب الوزير.
كما أصدر سعادته قراراً بندب كل من ناصر يوسف السليطي للقيام بمهام المساعد الآخر لمدير مكتب الوزير بالإضافة إلى عمله، ومحمد حسن المالكي للقيام بمهام مدير إدارة التخطيط والجودة، وحمد علي المداد العذبي رئيسا لقسم التحصيل وحسابات الزكاة بإدارة صندوق الزكاة، وعيسى ناصر الكواري للقيام بمهام رئيس قسم الخدمات الإدارية بإدارة الشئون المالية والإدارية وتعيين عمر عبيد حسنة استشاري شئون إسلامية بمكتب الوزير.

undefined

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

قانون رقم (8) لسنة 1971 بشأن قواعد نقل بعض الموظفين والعمال إلى درجات أعلى

قرار وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء رقم (17) لسنة 2010 بإصدار دليل وصف وتصنيف وترتيب الوظائف العامة

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (34) لسنة 2009 بالهيكل التنظيمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية

الأوقاف تطلق مشروع التدرج الوظيفي للموظف القطري 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك