تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشروق - الخميس ٦ أغسطس ٢٠١٥ م، الموافق ٢١ شوال ١٤٣٦ هـ

"الأعلى للصحة" يبلغ شركات التأمين الخاصة بوقف تقديم الخدمة للقطريين

عبد الرحيم ضرار
قالت الشركة الوطنية للتأمين الصحي (صحة) إن المجلس الأعلى للصحة قام بإبلاغ شركات التأمين الخاصة بوقف تقديم خدماتها الصحية للمواطنين القطريين.
إعلان
وأوضحت "صحة" في تغريدة عبر حسابها بموقع "تويتر" مساء اليوم، الأربعاء: "قام المجلس الأعلى للصحة بتبليغ شركات التأمين الخاصة بوقف تقديم الخدمة للقطريين إبتداءاً من شهر 4 بما أن نظام صحة يقوم بتغطيهم".
د. فالح حسين خلال إستضافته في برنامج "المختصر"
وعن كيفية تقديم خدمة التأمين أكد د. فالح محمد علي حسين الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة الوطنية للتأمين الصحي خلال إستضافته في برنامج "المختصر" الذي تبثه قناة الريان الفضائية مساء اليوم، ضرورة إحضار البطاقة الشخصية عند زيارة المريض لمقدمي الخدمات الصحية وذلك لتسهيل إجراءت تقديم الخدمات الطبية والعلاج.. وتناول برنامج "المختصر" قضية التأمين الصحي والأسعار بالإضافة إلى علاج أمراض الصيف.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة

قانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي

قرار أميري رقم (13) لسنة 2009 بإنشاء المجلس الأعلى للصحة

قرار أميري رقم (15) لسنة 2012 بإنشاء مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

قرار وزير الصحة العامة رقم (22) لسنة 2013 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (7) لسنة 2013 بشأن نظام التأمين الصحي الاجتماعي

 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك