تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين  24 أغسطس 2015

اكتمال الهيكل التنظيمي للطب الشرعي والانتقال للمقر الجديد قريباً

الدوحة - بوابة الشرق
كشف الرائد أحمد عبد الرزاق المهندى مساعد رئيس مركز الطب الشرعي والقائم بأعمال رئيس المركز عن فصل تبعية المركز عن إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وإلحاقه بمكتب سعادة مدير عام الأمن العام وأصبح لديه هيكل تنظيمى مكون من رئيس المركز ومساعده وثلاثة أقسام رئيسية.
وأضاف أن الأقسام هى قسم الشؤون الإدارية وقسم الطب الشرعى وقسم الشؤون الفنية .. مشيراً الى انه سيتم الإنتقال للمقر الجديد للمركز فى القريب العاجل
وأضاف أن هناك تعاوناً مع مستشفى حمد ومستشفى الوكرة .. مشيراً الى أنه سيكون هناك تعاوناً مع مستشفى دخان ومستشفى الخور للعمل من خلالها وتوفير الوقت والجهد على الأهالى فى تلك المناطق.
وأضاف فى تصريح لمجلة "الشرطة معك" التى تصدرها الإدارة العامة للعلاقات العامة بوزارة الداخلية أن الشهور المقبلة سوف تشهد تطوراً كبيراً فى مركز الطب الشرعى .. مشيراً الى أنه تم إستئجار مبنى كامل لمركز الطب الشرعى مما يعطى زيادة فى مساحات عمل فرق الطب الشرعى السريري وفيما يتعلق بالطب التشريحى فنحن فى إنتظار إنشاء مركز الطب الشرعى المستقل بالمشارح وثلاجات حفظ الموتى والعيادات وتجهيزه بالجهزة الحديثة وسيارات نقل الموتى وأجهزة الأشعة وأجهزة التصوير الطبقى والمغناطيسى حيث سيكون هناك على الأقل 5 طاولات تشريح فى قاعة المشرحة المراد إنشاؤها.

قانون رقم (8) لسنة 2003 بشأن تشريح الجثث الآدمية

محاضرة في الطب الشرعي للمحامين نظمتها إدارة الخدمات الطبية بالداخلية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك