تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء  1 سبتمبر 2015

تمنى لهم التوفيق في مهامهم
نائب الأمير يتسلّم أوراق اعتماد 9 سفراء جدد

الدوحة - قنا:
تسلّم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير بمكتبه بالديوان الأميري صباح أمس أوراق اعتماد 9 سفراء جدد لدى الدولة.
فقد تسلّم سموه أوراق اعتماد كل من سعادة السيد لويز انريكي مرتنيز كروز، سفير جمهورية بنما لدى الدولة، وسعادة السيد حسن موسى ليمامو، سفير جمهورية بنين لدى الدولة، وسعادة السيد جوليان ريفاس سفير جمهورية فنزويلا البوليفارية لدى الدولة، وسعادة السيد وادو ميستريجي كاروناداسا سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية لدى الدولة.
كما تسلّم سموه "حفظه الله" أيضًا أوراق اعتماد كل من سعادة السيد جييرموروبيو فونيس سفير جمهورية السلفادور لدى الدولة، وسعادة السيد مامادو صال سفير جمهورية السنغال لدى الدولة، وسعادة السيد مبارك بوبكر حسن سفير جمهورية النيجر لدى الدولة، وسعادة السيد اسيسلو فالادارس مولينا سفير جمهورية غواتيمالا لدى الدولة، وسعادة السيد بونغ كيو لانفسي سفير جمهورية لاوس الديمقراطية الشعبية لدى الدولة.
وقد نقل أصحاب السعادة السفراء لسمو نائب الأمير تحيات قادة دولهم وتمنياتهم للشعب القطري بمزيد من التطور والنماء.
من جانبه رحّب سمو نائب الأمير بالسفراء الجدد وتمنى لهم التوفيق في مهامهم وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيدًا من الرفعة والتقدم.
وكانت قد جرت لأصحاب السعادة السفراء في وقت سابق مراسم استقبال رسمية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قانون رقم (6) لسنة 1976 بتنظيم وزارة الخارجية

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك