تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 14 أكتوبر 2015

للتعاون مع قيرغيزيا
الأمير يصادق على 3 اتفاقيات ومذكرتي تفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون السياحي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014.
وأصدر سمو الأمير، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تعاون في مجال سياسة الشباب بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014.
وأصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014.
وأصدر سمو الأمير، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية التعاون الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014.
وأصدر سموه، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بشأن إعفاء حملة الجوازات الدبلوماسية والخاصة من تأشيرات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية القيرغيزية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014.
وأصدر سمو الأمير، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية توأمة بين بلدية الدوحة وبلدية بشكيك الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (32) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة قيرغيزيا

التوقيع على بروتوكول ومذكرة واتفاقية تعاون بين قطر وقيرغيزيا.. 

 قطر وقيرغيزيا تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك