تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 22 أكتوبر 2015

كهرماء تفصل في طلبات حفر وصيانة الآبار..
مجلس الوزراء:تعديل اختصاصات لجنة المزارع والآبار والمزارعين
استعراض مقترحات وزارة التنمية بشأن التوازن بين دور المرأة في الأسرة والمجتمع وسوق العمل
استضافة الندوة العالميّة لمؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الدوحة - قنا:
ترأس معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء الاجتماع العادي الذي عقده المجلس صباح أمس بمقرّه في الديوان الأميري.
وعقب الاجتماع أدلى سعادة السيد أحمد بن عبدالله آل محمود نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بما يلي:
نظر المجلس في الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال على النحو التالي:
أولًا- الموافقة على مشروع قرار مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام القرار رقم /21/ لسنة 1995 بإنشاء اللجنة الدائمة للمزارع والآبار وتنظيم شؤون المزارعين.
وبموجب التعديل ألغي اختصاص اللجنة بالنظر في الطلبات الخاصة بحفر أو صيانة أو تعميق آبار المياه الجوفية بعد أن تمّ إسناد هذا الاختصاص إلى المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء ، وتمّ الإبقاء على اختصاصها بالنظر في الطلبات الخاصة بتسجيل المزارع الجديدة وتقسيم أو نقل حيازات المزارع والأراضي الزراعية وزيادة المساحات الزراعية. كما تمت إضافة ممثل عن المؤسسة إلى عضوية اللجنة.
ثانيًا- الموافقة على مشروع قرار وزير الاقتصاد والتجارة بتعديل بعض أحكام القرار رقم (47) لسنة 2005 بتحديد رسوم الخدمات التي تؤديها وزارة الاقتصاد والتجارة.
ثالثًا - الموافقة على مشروع البرنامج التنفيذي السادس لاتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان للأعوام الدراسية 2015 / 2016، 2016/ 2017، 2017/ 2018.
رابعًا - اتخاذ الإجراءات اللازمة للتصديق على الاتفاقية الموحدة لاستثمار رؤوس الأموال العربية في الدول العربية (المعدلة).
خامسًا - الموافقة على استضافة الندوة العالميّة لمؤشرات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (wtis) التابعة للاتحاد الدولي للاتصالات بالدوحة خلال الفترة من 22 إلى 24 / 11/ 2016.
سادسًا- استعرض المجلس الموضوعين التاليين واتخذ بشأنهما القرار المناسب :
1- مذكرة سعادة وزير التنمية الإدارية عن نتائج التنسيق والتشاور مع سعادة وزير التخطيط التنموي والإحصاء بشأن الاتفاق على بعض مقترحات وزارة التنمية الإدارية حول موضوع التوازن بين دور المرأة في الأسرة والمجتمع وبين دورها في سوق العمل.
2- كتاب سعادة وزير الاقتصاد والتجارة حول نتائج الاجتماع رقم (51) للجنة التعاون التجاريّ لمجلس التعاون لدول الخليج العربية (الدوحة - مايو 2015).

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (21) لسنة 1995 بإنشاء اللجنة الدائمة للمزارع والآبار وتنظيم شؤون المزارعين

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (47) لسنة 2005م بتحديد رسوم الخدمات التي تؤديها وزارة الاقتصاد والتجارة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك