تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 8  ديسمبر 2015

الأمير يصدر وثائق تصديق على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على اتفاقية تعاون وتبادل إخباري بين وكالة الأنباء القطرية "قنا" ووكالة الأنباء الجزائرية "واج" الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 23 / 11/ 2014 م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم في مجال الشباب بين وزارة الشباب والرياضة بدولة قطر ووزارة الأسرة والمساواة بين الجنسين بجمهورية كوريا الموقعة بمدينة سيئول بتاريخ 5 / 11 / 2014 م.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن دفع التعاون القطري الصيني في بناء "الحزام الاقتصادي لطريق الحرير" و"طريق الحرير البحري" بين وزارة الخارجية بدولة قطر ولجنة الدولة للتنمية والإصلاح بجمهورية الصين الشعبية الموقعة بمدينة بكين بتاريخ 3 / 11 / 2014 م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاق بين منظمة التكامل لدول أمريكا الوسطى ودولة قطر بشأن انضمام قطر كعضو مراقب إلى منظمة التكامل لدول أمريكا الوسطي /SICA/ الموقع بمدينة بليز بتاريخ 16 / 12 / 2014 م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية أذربيجان الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 12 / 2014 م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم في مجال الموارد المائية بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 23 / 11 / 2014 م .
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل بين حكومة دولة قطر وحكومة مملكة إسبانيا ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليهما بمدينة مدريد بتاريخ 10 / 9 / 2015 م.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة انضمام بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاق بشأن التمويل المشترك لبعض خدمات الملاحة الجوية في آيسلندا /1956/ المعدل في عام 1982 وعام 2008.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة انضمام بالموافقة على انضمام دولة قطر إلى اتفاق بشأن التمويل المشترك لبعض خدمات الملاحة الجوية غرينلاند /1956/ المعدل في عام 1982 وعام 2008.

مرسوم رقم (40) لسنة 2013 بالتصديق على بروتوكول تعاون في مجال الأرشيف بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

الأمير يصادق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك