تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 9  فبراير 2016

لجنة المالية تدعو وزير الاقتصاد للاستماع لوجهة نظر الوزارة
الشورى يناقش مشروع قانون تنظيم أعمال الوكلاء التجاريين

كتبت - هناء صالح الترك:
عقد مجلس الشورى صباح أمس جلسته العادية الأسبوعية الخامسة عشرة في دور الانعقاد العادي الرابع والأربعين برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
في بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي ووفق عليه، ثم صادق أعضاء المجلس على محضر جلسته السابقة.
وناقش المجلس مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2002 بشأن تنظيم أعمال الوكلاء التجاريين، وقرر إحالته إلى لجنة الشؤون المالية والاقتصادية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
من جانبها، عقدت لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بالمجلس اجتماعا لها أمس برئاسة مقررها السيد محمد عجاج الكبيسي. ودرست اللجنة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (8) لسنة 2002 بشأن تنظيم أعمال الوكلاء التجاريين.
وقررت اللجنة دعوة سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة لحضور اجتماعها القادم للاستماع إلى وجهة نظر وزارة الاقتصاد والتجارة حول مشروع القانون المذكور.

قانون رقم (8) لسنة 2002 بشأن تنظيم أعمال الوكلاء التجاريين

مجلس الوزراء يوافق على تعديلات قانون الوكلاء التجاريين

تعديل بقانون الوكلاء التجاريين لتوفير منتجات بأسعار تنافسية 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك