تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن  الأحد 12 جمادى الأولى 1437  العدد 7476   

وزير البلدية: التعاون والتكامل لخدمة المواطن

أكد سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة، أن العلاقة مع المجلس البلدي ترتكز على التعاون والتكامل وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة، مؤكداً الحرص على بذل كل جهد من أجل إنجاح دور أعضاء المجلس البلدي، بما يلبي طموحات المواطنين.

وأوضح سعادة الوزير حرصه على التواصل مع المجلس البلدي المركزي، لما فيه مصلحة تطوير العمل البلدي، في إطار تحقيق الاستراتيجية العامة للدولة والرؤية الوطنية قطر2030.

ورحب بالتواصل مع المجلس البلدي بشكل متواصل في أي وقت، وتحديد اجتماع شهري مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي المركزي، لعرض مطالب دوائرهم والتعرف على المشروعات التي تنفّذ بها وغيرها من الأمور والخدمات البلدية وخدمات البيئة.

جــــاء ذلك خلال زيارة سعادة وزير البلدية والبيئة، وسعادة السيد حمد خليفة آل خليفة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات المشتركة، لمقر البلدي صباح الخميس.

ورحب سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي رئيس المجلس البلدي المركزي، والمهندس حمد بن لحدان المهندي، نائب رئيس المجلس البلدي، والسادة الأعضاء، وجابر حمد اللخن الأمين العام للمجلس، بهذه الزيارة الكريمة لسعادة الوزير، والتواجد بالمجلس البلدي أول بيت للديمقراطية.

كما أشاد «آل شافي» بتعاون الوزارة الفعال والاستجابة لمتطلبات السادة أعضاء المجلس البلدي لخدمة الدوائر الانتخابية.

وقال آل شافي إن لقاء سعادة الوزير بالأعضاء كان مفتوحًا وتطرق لملفات عديدة، مثل مشروعات الدوائر، والخدمات والخُطة العُمرانية، واستمع سعادته لمُقترحات الأعضاء ومُلاحظاتهم، وأبدى تعاونه التامّ مع المجلس من أجل تطوير العمل البلديّ.

وأشاد المهندس حمد بن لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي المركزي، رئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة، بالتعاون بين وزارة البلدية والبيئة، والمجلس البلدي، الذي يصب في تطوير الخدمات البلدية والجودة في انجاز المشاريع.

بينما أعرب أعضاء المجلس البلدي عن بالـــغ تقديرهم للزيارة التي قام بها سعادة الوزير للمجلس والتي تعتبر الأولى من نوعها منذ انطلاق الدورة الحالية.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك