تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس، 25 فبراير 2016

الصالحي وآل شافي بحثا القضايا المشتركة
تعاون مع تونس بمجالات العمل البلدي

الدوحة - العرب
استقبل سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، رئيس المجلس البلدي المركزي، أمس، سعادة السيد صلاح الصالحي سفير الجمهورية التونسية لدى قطر. وقد تم خلال اللقاء بحث العديد من مجالات التعاون والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وتوجه سفير تونس بالتهنئة إلى سعادة رئيس المجلس والسادة الأعضاء بمناسبة انتخابهم في الدورة الخامسة للمجلس البلدي، متمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.
وأعرب "رئيس المجلس البلدي، عن سعادته بالزيارة وعمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، ثم استعرض التجربة الديمقراطية لانتخابات المجلس البلدي، واختصاصات وصلاحيات المجلس، والتواصل مع المسؤولين والجهات الحكومية المختلفة والوزارات لتنفيذ مشاريع الدوائر وتحقيق طلبات وتطلعات المواطنين. وتعرف سفير تونس على قاعة الاجتماعات الكبرى للمجلس، التي تعقد فيها الجلسات.
وقال سعادته: "نشكركم على حسن اللقاء وحفاوة الاستقبال، ونتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في عملكم".
وحضر اللقاء المهندس حمد بن لحدان المهندي، نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الخدمات والمرافق العامة، والسادة أعضاء المجلس المهندس خالد بن عبدالله الهتمي، محمد بن سالم القمرا، محمد بن علي العذبة، خالد بن عبدالله الغالي، محمد بن ظافر الهاجري، سعيد بن مبارك الراشدي. كما حضر من الأمانة العامة للبلدي السادة جابر حمد اللخن الأمين العام للمجلس، غانم صالح الكواري مساعد مدير العلاقات العامة والاتصال، ناصر راشد المهندي مساعد مدير إدارة الاجتماعات وشؤون الأعضاء، طالب علي العذبة.

مرسوم رقم (2) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية في مجالات التكوين المهني

مرسوم رقم (14) لسنة 1996 بالموافقة على اتفاقية إنشاء لجنة عليا مشتركة لتنمية العلاقات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التونسية

قطر وتونس تطوران العلاقات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك