تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين، 29 فبراير 2016

خلال اجتماع المجلس غداً
«البلدي» يدرس مخاطر انتشار المخازن بالمناطق السكنية

الدوحة - العرب
يناقش المجلس البلدي المركزي، خلال اجتماعه الثالث عشر بالدورة الخامسة غداً، برئاسة سعادة السيد محمد بن حمود شافي آل شافي، المقترح المقدم من رئيس المجلس بشأن الأضرار الناتجة عن انتشار المخازن وسط الأحياء السكنية، كما يستعرض التقرير المختصر لزيارة رئيس وأعضاء لجنة الخدمات والمرافق العامة إلى مشروع طريق الوسيل السريع. ويبحث المجلس أيضاً تقارير وتوصيات لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن تخصيص تاكسي خاص بالسيدات بناء على المقترح المقدم من العضو ناصر بن إبراهيم المهندي عضو المجلس، ممثل الدائرة "25"، إضافة إلى مناقشة إفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة، بشأن الرد على توصيات المجلس البلدي المركزي، الخاصة بالرقابة على محال "التدليك – المساج"، وإفادة لجنة الخدمات والمرافق العامة بشأن الرد على توصيات المجلس البلدي المركزي، الخاصة بشبكات تصريف مياه الأمطار في الطرق السريعة.
كما يناقش المجلس الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، بشأن توصيات المجلس البلدي المركزي، بخصوص وضع آلية لمنع اختلاط الرجال مع النساء في المراكز الصحية.
من جانب آخر، قام المهندس جاسم بن عبدالله المالكي، عضو المجلس البلدي عن الدائرة الأولى، والسيد مبارك بن فريش مبارك، عضو المجلس عن الدائرة 15 بزيارة إلى الإدارة العامة للمرور، بهدف مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بتفعيل دور المشاركة المجتمعية مع الإدارة.
وتم خلال الزيارة تقديم مقترحات ومتطلبات الأهالي وتوصياتهم فيما يتعلق بهذا الشأن، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية والتعاون والتنسيق بين أعضاء المجلس البلدي والجهات المختلفة بالدولة.
وقد استقبل العميد محمد سعد الخرجي، مدير عام الإدارة العامة للمرور، المالكي ومبارك، ورحب بالمقترحات المقدمة من السادة الأعضاء وأكد على أهميتها.
وأثنى العميد الخرجي على الجهود المقدمة من المجلس البلدي والأعضاء، ورحب باستمرار التواصل معهم والإعلام بكل ما هو جديد من الخدمات والمقترحات الخاصة بدوائرهم.
وأشاد عضوا المجلس البلدي المركزي خلال زيارتهم بأعمال وإنجازات الإدارة العامة للمرور، وتقديم العديد من المبادرات الهادفة، والحرص على تقديم خدمات عالية الجودة، تلبي كل الطموحات والتطلعات.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم بقانون رقم (2) لسنة 1968م بإنشاء إدارة المخازن الحكومية

بحث تنفيذ قانون سكن العزاب وانتشار المخازن وسط الأحياء السكنية

"البلدي" يطالب بإزالة جميع المخازن من الأحياء السكنية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك