تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء، 1 مارس 2016

خلال جلسته العادية أمس
الشورى يحيل مشروع الأسلحة البيولوجية للمناقشة

كتبت - منال عباس:
أحال مجلس الشورى في جلسته العادية الأسبوعية أمس، في دور انعقاده العادي الـ44 برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس، مشروع قانون بشأن الأسلحة البيولوجية، إلى لجنة الشؤون القانونية والتشريعية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
واستعرض سعادة السيد فهد الخيارين سكرتير عام مجلس الشورى، مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء، التي تضمّنت أن مجلس الوزراء الموقر نظر في اجتماعه العادي رقم 39 لعام 2015م الذي عقد بتاريخ التاسع من ديسمبر الماضي، في مشروع قانون بشأن الأسلحة البيولوجية، وقرّر الموافقة على مشروع القانون المرفق بكتاب سعادة نائب رئيس مجلس وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بتاريخ الثامن من نوفمبر الماضي، وعلى إحالته إلي مجلس الشورى طبقاً لأحكام الدستور، وتوافي الأمانة العامة لمجلس الوزراء السكرتارية العامة لمجلس الشورى بصورة من مشروع القانون، وقد وافق مجلس الشورى على إحالة مشروع القانون إلي لجنة الشؤون القانونية والتشريعية.
ودعا سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى، مقرّر وأعضاء لجنة الشؤون القانونية والتشريعية للاجتماع لمناقشة مشروع القانون المحال إليها.
وقد عقدت لجنة الشؤون القانونية والتشريعية بمجلس الشورى اجتماعاً لها أمس، في دور الانعقاد العادي الـ44 برئاسة مقرّرها السيد ناصر راشد سريع الكعبي.
ودرست اللجنة مشروع قانون بشأن الأسلحة البيولوجية، وقرّرت تقديم تقريرها بشأنه إلى مجلس الشورى.

قانون رقم (17) لسنة 2007 بشأن الأسلحة الكيميائية

مرسوم رقم (32) لسنة 2001 بتصديق دولة قطر على الاتفاقية الدولية لتحريم تطوير وإنتاج وتخزين الأسلحة البيولوجية والسامة وإبادتها

16 مادة قانونية تنظم آليات مراقبة الأسلحة البيولوجية 

مجلس الوزراء يستعرض قانون الأسلحة البيولوجية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك