تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 24 مارس 2016

في كلمة أمام منظمة العمل الدولية..
 د. عيسى النعيمي:الجميع في قطر سواسية أمام القانون

جنيف - قنا:
أكد سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، أن دولة قطر تحت قيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى (حفظه الله)، تحرص على تطوير تشريعاتها الوطنية وأنظمتها وبرامجها المعمول بها في مجال حماية العمالة الوافدة باعتبارها جزءاً من النسيج الاجتماعي في المجتمع القطري لها حقوق وعليها واجبات شأنها في ذلك شأن جميع المقيمين على أرض الدولة.
وأشار سعادته، في كلمة دولة قطر بالدورة (326) لمجلس إدارة منظمة العمل الدولية في جنيف، إلى أن دولة قطر هي دولة المؤسسات والقانون، والانفتاح على العالم، واحترام المواثيق الدولية، منوهاً بأن جميع المقيمين على أرض قطر هم سواسية أمام القانون دون أي تمييز أو تفرقة وفقاً لما كرسه الدستور الدائم للدولة والتشريعات الوطنية.
وشدد سعادة الدكتور عيسى النعيمي في ختام كلمته على استمرار التزام دولة قطر بالتعاون البنّاء مع منظمة العمل الدولية ومجلس إدارتها.
وقد اجتمع سعادة وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، على هامش اجتماع مجلس إدارة منظمة العمل الدولية، مع السيدة ميساكو كاجي رئيس مجلس الإدارة ونواب الرئيس، كما اجتمع مع السيد جاي رايدر مدير عام المنظمة.
جدير بالذكر أن تقرير الوفد الثلاثي رفيع المستوى لمنظمة العمل الدولية، الذي زار دولة قطر في الأسبوع الأول من شهر مارس الجاري، قد أشاد في ختام التقرير بالإنجازات المتحققة وبالخطوات التشريعية وبالتدابير الملموسة التي قامت بها الدولة لتعزيز حماية حقوق العمالة الوافدة.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

مرسوم رقم (65) لسنة 2010 بالتصديق على تعديل دستور منظمة العمل الدولية

تعاون بين قطر و«العمل الدولية» 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك