تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد 27 مارس 2016

بقرار أصدره وزير البلدية والبيئة
إعادة تشكيل لجنة تنظيم شؤون العزب
وضع الآلية الواجبة لتنظيم العزب ودراسة الطلبات الخاصة بها
دراسة ومراجعة خطط وبرامج ومشروعات العزب
دراسة توفيق وتصحيح أوضاع العزب وتطبيق الرسوم

الدوحة ـ الراية:
أصدر سعادة السيد محمد بن عبدالله الرميحي وزير البلدية والبيئة قراراً وزارياً بإعادة تشكيل لجنة تنظيم شؤون العزب.
وتتكون اللجنة من الإدارات المختصة وهي إدارة الثروة الحيوانية وإدارة الشؤون القانونية وإدارة الحماية البيئية والمحميات والحياة الفطرية وممثل عن مكتب وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط العمراني وممثل عن مكتب وكيل الوزارة المساعد لشؤون البيئة.
وتختص اللجنة بوضع الآلية الواجبة لتنظيم شؤون العزب في ضوء التشريعات والأنظمة المتبعة، دراسة الطلبات الخاصة بالعزب ورفع التوصيات بشأنها، دراسة ومراجعة خطط وبرامج ومشروعات العزب ومتابعة تنفيذها وتقديم المقترحات لتطويرها، دراسة توفيق وتصحيح أوضاع العزب وتطبيق الرسوم في ضوء التشريعات النافذة ورفع التوصيات بشأنها، وأية مهام أخرى تكلف بها من قبل سعادة الوزير.
كما يجوز للجنة أن تستعين بمن تراه من الخبراء والمختصين من موظفي وزارة البلدية والبيئة أو أياً من موظفي الجهات الحكومية الأخرى لإبداء المشورة بشأن أعمالها.

مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة
اتجاه لسحب تراخيص عزب مخالفة
وزير البيئة: أراضٍ حكومية لإنشاء مرافق خدمية لفائدة العزب

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك