تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الخميس 14 ابريل 2016م

تنسيق قطري مصري بشأن قضايا العمالة

القاهرة - محمد عبدالجواد
استقبل وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، سعادة الدكتور عيسي بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وذلك على هامش اجتماعات الدورة 43 لمؤتمر العمل العربي المنعقدة حاليا بالقاهرة، لبحث عدة موضوعات تتعلق بتعزيز سبل التعاون بين البلدين في قضايا العمل والعمال .
وأكد سعفان ضرورة التواصل بين الوزارتين وفتح قنوات اتصال مباشرة لسرعة دراسة المشاكل المتعلقة بالعمالة وذلك من خلال التنسيق المشترك .
من جانبه، ناقش النعيمي بعض المشاكل التي تقابل وزارته، والخاصة بتهريب التأشيرات، والعمالة غير المرخص لها بمزاولة العمل، ووعد "سعفان" بوضع آلية لحلها في أقرب وقت.
وفي سياق متصل، عرض "سعفان" تقديم عمالة مصرية مدربه في جميع المجالات الفنية، والبناء والتشييد، ومزودة بشهادات موثقة من القوي العاملة بمستوي مهارتها، ورحب النعيمي بذلك.

مرسوم رقم (18) لسنة 1996 بالتصديق على الاتفاق الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مصر العربية 

مرسوم رقم (61) لسنة 1993 بالتصديق على اتفاق التعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مصر العربية في مجال الشباب والرياضة 

قطر ومصر يطوران العلاقات بمجالات العدل والقضاء

هروب الخدم والسرقة أبرز قضايا العمالة في المحاكم 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك