تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 27 ابريل 2016م

رئيس الوزراء اجتمع مع وزير الداخلية في السلطنة
اتفاقية تعاون بين قطر وعُمان في المجال الأمني

الدوحة - قنا:
اجتمع معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صباح أمس، مع معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية في سلطنة عُمان الشقيقة والوفد المرافق له الذي يزور البلاد.
جرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها، لا سيما المجال الأمني، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
بعد ذلك قام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ومعالي وزير الداخلية بسلطنة عُمان الشقيقة بالتوقيع على اتفاقية تعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان في المجال الأمني.
وغادر الدوحة أمس معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة بعد زيارة رسمية للبلاد. وكان في وداع معاليه والوفد المرافق له لدى مغادرته مطار حمد الدولي عدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية وسعادة السيد محمد بن ناصر الوهيبي السفير العماني لدى الدولة.
وكان معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية بسلطنة عمان الشقيقة قد وصل إلى البلاد صباح أمس في زيارة رسمية للبلاد. وكان في استقباله والوفد المرافق له لدى وصوله مطار حمد الدولي معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسعادة السيد محمد بن ناصر الوهيبي السفير العماني لدى الدولة.

مرسوم رقم (48) لسنة 1982 بالتصديق على الاتفاق الإعلامي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (42) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي والتربوي بين حكومة دولة قطر وسلطنة عمان
مرسوم رقم (46) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن الشراكة الاقتصادية والاستثمارية للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة سلطنة عمان
قطر وسلطنة عمان تعززان التعاون العسكري

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك