تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 27 ابريل 2016م

للتعاون بين قطر وتركيا ونيجيريا و نيوزيلاندا والمكسيك
الأمير يصادق على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن الاعتراف المتبادل بشهادات الأهلية للعاملين بالبحر بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015م.
وأصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون في مجال تطوير إدارة المالية العامة بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015 م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية في مجال البيئة الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 12 / 2015م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيجيريا الاتحادية الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 28 / 2 / 2016 م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيجيريا الاتحادية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليهما بمدينة الدوحة بتاريخ 28 / 2 / 2016م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية نيوزيلاندا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 9 / 9 / 2015م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية التعاون الفني بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المتحدة المكسيكية الموقعة بمدينة المكسيك بتاريخ 24 / 11 / 2015م.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين مصرف قطر المركزي وبنك المكسيك الموقعة بمدينة المكسيك بتاريخ 24 / 11 / 2015م.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة البوسنة والهرسك بشأن تنظيم استخدام العمال من البوسنة والهرسك في دولة قطر الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 6 / 4 / 2014م.

مرسوم رقم (5) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية التعاون الأمني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية
مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا
مرسوم رقم (22) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بشأن التشجيع والحماية المتبادلة للاستثمارات بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية
مرسوم رقم (19) لسنة 2013 بالتصديق على مذكرة تفاهم بشأن إنشاء آلية للتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة الخارجية بالولايات المكسيكية المتحدة
مرسوم رقم (20) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة الولايات المكسيكية المتحدة بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها
 قطر ونيجيريا تطوران العلاقات 
اتفاقيتان بشأن تجنب الازدواج الضريبي والنقل الجوي مع نيجيريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك