تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء 11 مايو 2016م

 الأمير يبحث مع ولي ولي العهد السعودي مستجدات الأوضاع في المنطقة

الدوحة - قنا
بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مع أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وآفاق تعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
وكان قد نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في بداية الاجتماع الذي عقد بقصر البحر عصر اليوم تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة، إلى سمو أمير البلاد المفدّى وتمنياتهما لسموه بموفور الصحة والسعادة وللشعب القطري دوام التطور والازدهار.
من جانبه حمّل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود تمنياته لأخيه خادم الحرمين الشريفين وإلى سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق مزيدا من التقدم والنماء.
كما جرى خلال الاجتماع بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لا سيما آخر تطورات الوضع في المنطقة وما يعمل على استقرار أمنها.
حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء.
وحضره من الجانب السعودي عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد المرافق.
وقد أقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة غداء تكريما لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق.

مرسوم رقم (24) لسنة 2013 بالتصديق على اتفاقية التعاون الدبلوماسي والقنصلي بين دولة قطر والمملكة العربية السعودية، وملحقها التنفيذي
مرسوم رقم (57) لسنة 2010 بالتصديق على محضر إنشاء مجلس التنسيق القطري السعودي
قطر والسعودية تطوران العلاقات
الأمير وولي ولي العهد السعودي يستعرضان العلاقات
الأمير وولي العهد السعودي يستعرضان مستجدات المنطقة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك