تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 28 يوليو 2016م

صاحب السمو والرئيس الكولومبي شهدا مراسم التوقيع
قطر وكولومبيا تعززان التعاون باتفاقية و3 مذكرات
مذكرة تفاهم بشأن مشاورات سياسية بين وزارتي الخارجية

بوغوتا - قنا:
شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس خوان مانويل سانتوس رئيس جمهورية كولومبيا بالقصر الرئاسي في العاصمة بوغوتا قبل ظهر أمس التوقيع على عددٍ من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بين البلدين، فقد تمّ التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن مشاورات سياسية بين وزارة الخارجية بدولة قطر ووزارة خارجية جمهورية كولومبيا تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون القائم من خلال إنشاء آلية للمشاورات السياسية.
كما شهدا التوقيع على اتفاقية حول إلغاء متطلبات التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة والرسمية بين حكومتي البلدين، ومذكرة تفاهم حول تبادل الخبرات والتعاون في الشؤون القانونية والقضائية بين وزارة العدل في دولة قطر ووزارة العدل والقانون في جمهورية كولومبيا والتي بدورها تهدف إلى توسيع مجالات التعاون بين الوزارتين لتشمل الشؤون القانونية والقضائية، وتعزيز تبادل الخبرات والمعلومات والتدريب.
وشهد سمو الأمير المفدى، وفخامة الرئيس أيضاً التوقيع على مذكرة تفاهم بين جهاز قطر للاستثمار وبروكولومبيا بشأن التعاون في مجال الاستثمار لتعزيز التعاون المشترك من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة وتبادل المعلومات عن الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات لتعزيز الاستثمارات بين البلدين.
وشهد التوقيع إلى جانب سمو الأمير، وفخامة الرئيس الكولومبي، أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسموه.
وشهدها من الجانب الكولومبي عددٌ من أصحاب السعادة الوزراء.
صاحب السمو يحضر مأدبة غداء الرئيس الكولومبي
بوغوتا - قنا:
حضر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى مأدبة الغداء التي أقامها فخامة الرئيس خوان مانويل سانتوس رئيس جمهورية كولومبيا تكريماً لسموه والوفد المرافق في القصر الرئاسي بالعاصمة الكولومبية بوغوتا أمس.
حضر المأدبة من الجانب الكولومبي عدد من أصحاب السعادة الوزراء.

مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي

دعم التعاون بين قطر وكولومبيا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك