تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 29 أغسطس 2016م

الشيخ عبدالله بن ناصر اجتمع مع رئيس الوزراء الكويتي ونائبه
أمير الكويت ورئيس الوزراء يستعرضان تعزيز العلاقات
معاليه ووزير الداخلية الكويتي بحثا التعاون الأمني المشترك

الدوحة - الكويت - قنا:
عاد معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى الدوحة عصر أمس قادماً من دولة الكويت الشقيقة بعد زيارة رسمية.
رافق معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خلال الزيارة وفد رسمي. وكان معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني قد غادر الكويت في وقت سابق أمس حيث كان في وداعه بمطار الكويت الدولي معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسعادة السيد حمد بن علي الحنزاب سفير دولة قطر لدى الكويت.
واستقبل حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وذلك في قصر بيان بالعاصمة الكويت صباح أمس.
وفي بداية المقابلة نقل معالي رئيس مجلس الوزراء تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى أخيه أمير دولة الكويت الشقيقة وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق بالمزيد من التطور والنماء.
من جانبه حمّل أمير دولة الكويت الشقيقة معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تحياته لسمو الأمير المفدى وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.
وقد جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتعزيزها.
حضر المقابلة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت الشقيقة، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء. كما حضر المقابلة أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
واجتمع معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة، وذلك في قصر بيان بالعاصمة الكويت صباح أمس.
جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وأوجه تطويرها. حضر الاجتماع أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق. كما حضر الاجتماع من الجانب الكويتي عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
كما اجتمع معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مع معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة، وذلك بمقر وزارة الداخلية بالعاصمة الكويت ظهر أمس.
تم خلال الاجتماع بحث علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتنميتها لاسيما في مجال التعاون الأمني المشترك. حضر الاجتماع أعضاء الوفد الرسمي المرافق. وحضره من الجانب الكويتي عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مأدبة الغداء التي أقامها معالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة، بمقر وزارة الداخلية تكريماً لمعاليه والوفد المرافق له. حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
كان معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصل صباح أمس إلى دولة الكويت الشقيقة في زيارة رسمية. وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق له بمطار الكويت الدولي معالي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، ومعالي الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسعادة السيد حمد بن علي الحنزاب سفير دولة قطر لدى الكويت. وكان معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قد غادر مطار حمد الدولي في وقت سابق أمس.

مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

قطر والكويت توقعان 9 وثائق لتعزيز التعاون

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك