تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الرايه الأربعاء 21/9/2016 م

رئيس الوزراء ووزير الدفاع الفرنسي يبحثان التعاون الأمني

الدوحة - قنا: استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أمس سعادة السيد جون إيف لودريان وزير الدفاع بالجمهورية الفرنسية والوفد المرافق، بمناسبة زيارته للبلاد.

جرى خلال المقابلة بحث علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها، لاسيما في المجالات الأمنية، إضافة إلى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس سعادة السيد ليام فوكس وزير التجارة الدولية ورئيس مجلس التجارة البريطاني والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد.

جرى خلال المقابلة مناقشة سبل تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس سعادة السيد المكي كوان سفير المملكة المغربية الشقيقة، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في البلاد.

وتمنى معاليه لسعادة السفير التوفيق فيما سيعهد له من مهام في المستقبل وللعلاقات بين البلدين المزيد من التقدم والازدهار.

مرسوم رقم (5) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية التعاون الأمني بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية التركية

مرسوم رقم (52) لسنة 1982 بالتصديق على اتفاقية التعاون الأمني وتسليم المجرمين بين حكومتي المملكة العربية السعودية ودولة قطر

قطر وقرغيزيا تعززان التعاون الأمني

 تعاون أمني بين قطر وتركيا
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك