تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 9 نوفمبر 2016م

خلال احتفال السفارة بعيدها الوطني.. باناييديس:
15 اتفاقية تعزز العلاقات بين قطر وقبرص

كتب - إبراهيم بدوي:
احتفلت سفارة جمهورية قبرص بعيدها الوطني الموافق ذكرى استقلالها الـ ٥٦ أول أمس بحضور سعادة الدكتور أحمد بن حسن الحمادي أمين عام وزارة الخارجية وسعادة السفير إبراهيم فخرو مدير المراسم بوزارة الخارجية وعدد من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسيّة وأبناء الجالية القبرصيّة في الدوحة.
وقال سعادة خارالامبوس باناييديس سفير قبرص لدى الدوحة في كلمته للحضور، بعد استعراض تاريخ بلاده ونضالها من أجل الاستقلال والتنمية، إن العلاقات الثنائيّة بين قطر وقبرص متميّزة في جميع المجالات. وتعززت هذه العلاقات بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، مع تبادل الزيارات على أعلى المستويات السياسية وتوقيع عدد كبير من الاتفاقيات الثنائيّة، التي تغطي مجموعة كاملة من القطاعات.
ونوّه بأنه خلال السنوات الست الماضية، تمّ التوقيع على 15 اتفاقية والعديد غيرها ما زال في عملية التفاوض. ومن التطوّرات، الجديرة بالذكر إطلاق الخطوط الجوية القطرية، في عام 2014 رحلات منتظمة إلى لارنكا، والتي وصلت إلى ١٠ رحلات أسبوعياً بعد أن كانت أربع رحلات في البداية. وأعطى هذا دفعة للتبادل السياحي القائم بالفعل بين بلدينا الصديقين.
وقال سعادته إنه على الرغم من التطوّر الملحوظ في العلاقات الثنائيّة بين البلدين، فهناك دائماً متسع للمزيد من تعزيز هذه العلاقات، خاصة في مجالات الاستثمار والتجارة والسياحة والطاقة. وسوف نعمل على تحقيق هذه الأهداف.

قرار أميري رقم (27) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية قبرص

قرار أميري بتعيين سفير لدولة قطر لدى قبرص

الخارجية القبرصية تتسلم نسخة من اعتماد سفير قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك