تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية الاثنين 21/11/2016 م

البلدية تشارك في المؤتمر العالمي للتخطيط العمراني

شاركت وزارة البلدية والبيئة في فعاليات المؤتمر العالمي للتخطيط العمراني في مدينة نيش بجمهورية صربيا، وتمثلت المشاركة بتقديم ورقة بحثية بعنوان (تحقيق التنمية المستدامة في مشروعات التنمية العمرانية من خلال الشراكة بين القطاع العام والخاص).
وقد شارك بالمؤتمر كل من علي فريش سالم، رئيس قسم تنفيذ التخطيط بإدارة تخطيط البنية التحتية، والدكتور المهندس حسام سمير إبراهيم من إدارة التخطيط العمراني - الخطة العمرانية الشاملة، بحضور شخصيات سياسية عالمية، ومديرين تنفيذيين وصنّاع قرار بالإضافة إلى الشركات الرائدة في مجال التخطيط العمراني والبنية التحتية.
وتناولت الورقة البحثية المقدمة بالمؤتمر عدداً من المحاور منها التجربة القطرية في مشاركة القطاع الخاص في المشروعات العمرانية والبنية التحتية، وأهمية مشاركة القطاع الخاص في المشروعات العمرانية والبنية التحتية، بالإضافة إلى تحديات مشاركة القطاع الخاص في التنمية العمرانية وتوصيات لدعم تطبيق الشراكة بهدف تحقيق التنمية المستدامة.
هذا، وقد عقد ممثلا الوزارة على هامش المؤتمر عدداً من الاجتماعات واللقاءات مع مخططي مدينة نيش الصربية وأساتذة التخطيط العمراني من جامعة نيش.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

قرار أميري رقم (18) لسنة 2014 بالهيكل التنظيمي لوزارة البلدية والتخطيط العمراني

النهضة العمرانية ساهمت في توفير وظائف إضافية للمواطنين


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك