تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 22 نوفمبر 2016م

15 يوماً للتظلم أمام مديرة الهيئة
التعليم تعلن نتائج تقييم مديري المدارس

كتب - محروس رسلان:
أعلنت إدارة شؤون المدارس بوزارة التعليم والتعليم العالي نتائج تقييم الأداء الوظيفي لأصحاب التراخيص مديري المدارس المستقلة للعام الدراسي 2015 /2016م.
وأكدت الإدارة أنه يجوز للموظف أن يتظلم خلال 15 يوماً من تاريخ علمه بنتيجة التقييم، مشيرة إلى عدم اعتبار التقرير نهائياً إلا بعد انقضاء ميعاد التظلم منه أو البتّ فيه.
ونوّهت إلى رفع التظلمات من نتائج التقييم إلى مكتب الأستاذة فوزية الخاطر مديرة هيئة التعليم بوزارة التعليم والتعليم العالي.
وتعلن وزارة التعليم والتعليم العالي نتائج تقييم أداء أصحاب تراخيص ومديري المدارس المستقلة في نوفمبر من كل عام، حيث يتم تقييم أصحاب التراخيص ومديري المدارس ومديري المراحل بجميع المدارس في خمسة مجالات وفق معايير أساسيّة تراعي طبيعة مهام مديري المدارس.
ويتولى تقييم أصحاب التراخيص 5 إدارات بالوزارة حيث سيقيم كل منها الجوانب المنبثقة من المعايير والتي تتعلق باختصاص كل إدارة ضمن مهام صاحب الترخيص وذلك قبل إصدار نتائج تقييم الأداء السنوي.

قانون رقم (7) لسنة 2012 بنظام القسائم التعليمي

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك