تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الثلاثاء 29 نوفمبر 2016م

مجلس الشورى يناقش مشروع الموازنة العامة للدولة

الدوحة - قنا
عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأسبوعية اليوم في دور انعقاده العادي الخامس والأربعين برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
حضر الجلسة سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، وسعادة السيد خلف أحمد المناعي وكيل الوزارة، وعدد من كبار المسؤولين بها.
وفي بداية الجلسة تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي ووفق عليه، ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
بعد ذلك تليت مذكرة الامانة العامة لمجلس الوزراء بشأن إحالة إجمالي الأبواب والقطاعات الرئيسية لمشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2017، ومشروع القانون المرفق بمشروع الموازنة إلى مجلس الشورى.
وفي كلمته التي ألقاها خلال الاجتماع توجه سعادة رئيس مجلس الشورى بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على توجيهاته السامية، ولما أولاه من اهتمام بجميع القطاعات وبوجه خاص قطاعات التعليم والصحة والبنية التحتية والمواصلات، وذلك بتوفير الاعتمادات المالية المطلوبة لها.
وأضاف سعادته أن كل ذلك يأتي في إطار حرص سموه الكريم على رفعة ورقي الوطن ورعاية مصالح المواطنين، والعمل على كل ما من شأنه تحقيق تطلعاتهم وتلبية طموحاتهم نحو مستقبل أفضل لدولة قطر.
ورحب سعادة رئيس المجلس بسعادة وزير المالية ومن حضر معه لشرح وجهه نظر الحكومة الموقرة بشأن مشروع الموازنة العامة للدولة، وتقديم عرض مرئي حولها، ومن ثم الرد على أسئلة واستفسارات السادة الأعضاء.
عقب ذلك قام سعادة وزير المالية بشرح وجهه نظر الحكومة الموقرة بشأن مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2017.
ثم ناقش المجلس تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية حول مشروع الموازنة العامة للدولة للعام المالي 2017، ومشروع قانون باعتمادها، وقرر رفع توصياته بشأنهما إلى مجلس الوزراء الموقر.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 1989م  بشأن الموازنة العامة للدولة

قرار مجلس الوزراء رقم (4) لسنة 2009 بإنشاء لجنة دراسة موازنة الباب الأول بالوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى والهيئات والمؤسسات العامة

"المالية" تبدأ مناقشة مشاريع موازنة 2016 للوزارات اليوم

مجلس الوزراء يوافق على مشروع الموازنة العامة 2016

مجلس الوزراء يوافق على مشروع الموازنة العامة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك