تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن  الأحد, 04 ديسمبر 2016

رئيس الوزراء والرئيس الهندي يبحثان تطوير العلاقات

نيودلهي- قنا- استقبل فخامة الرئيس براناب موخرجي رئيس جمهورية الهند، معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في القصر الرئاسي (راشتراباتي بهافان) بالعاصمة الهندية نيودلهي مساء أمس.
وفي بداية المقابلة نقل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى فخامة الرئيس براناب موخرجي رئيس جمهورية الهند، وتمنيات سموه له بالصحة والعافية وللشعب الهندي الصديق بالمزيد من التطور والازدهار.
ومن جانبه حمل فخامة الرئيس الهندي، معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية تحياته لسمو الأمير المفدى، وتمنياته له بدوام الصحة والسعادة وللشعب القطري بدوام التقدم والرقي.
وتم خلال المقابلة استعراض سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وتطويرها إلى آفاق أرحب في جميع المجالات، وذلك بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.
كما تبادل الجانبان الآراء حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
حضر المقابلة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.
كما حضرها من الجانب الهندي عدد من اصحاب السعادة الوزراء.

مرسوم رقم (22) لسنة 1986 بالتصديق على اتفاقية تنظيم استخدام العمال الهنود بدولة قطر بين حكومة دولة قطر وحكومة الجمهورية الهندية
مرسوم رقم (67) لسنة 2010 بالتصديق على اتفاقية إطارية للتعاون الاقتصادي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الهند
قطر والهند تبحثان تطوير العلاقات الثنائية
تشكيل لجنة إستراتيجية عليا لتعزيز التعاون القطري الهندي


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك