تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 5 يناير 2017م

مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني مع صربيا
صاحب السمو يصدر عدداً من وثائق التصديق

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7/ 11 /2016.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الشؤون المالية بين وزارة المالية في دولة قطر ووزارة المالية في جمهورية بيلاروس الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 30/ 10 /2016.
كما أصدر سمو الأمير وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال الصحي بين وزارة الصحة العامة في دولة قطر ووزارة الصحة في جمهورية بيلاروس الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 30 /10 /2016.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (11) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية للتعاون في المجال القانوني بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بيلاروس
مرسوم رقم (3) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل
مرسوم رقم (29) لسنة 2012 بالتصديق على  مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الوقاية ومواجهة حالات الطوارئ والكوارث بين حكومة دولة قطر  وحكومة جمهورية بيلاروس

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك