تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 27 فبراير 2017

خلال اجتماع اللجنة الأمنية المشتركة
التوقيع على اتفاقية الجوازات بين قطر والإمارات

الدوحة - الشرق
استقبل سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير عام الامن العام اليوم سعادة الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة والوفد المرافق له ، وجرى خلال المقابلة بحث أوجه التعاون في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها .
كما جرى انعقاد الاجتماع الأول للجنة الأمنية القطرية الإماراتية المشتركة المنبثقة عن اللجنة العليا المشتركة بين البلدين ، وقد ترأس وفد دولة قطر في الاجتماع سعادة اللواء الركن سعد بن جاسم الخليفي مدير عام الأمن العام ، كما ترأس وفد دولة الإمارات العربية المتحدة سعادة الفريق سيف عبد الله الشعفار وكيل وزارة الداخلية بحضور عدد كبير من مديري إدارات وزارة الداخلية بكل من الدولتين الشقيقتين .
وخلال الاجتماع جرت مباحثات مثمرة بين الجانبين حول عدد من القضايا الأمنية ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيزها، كما تم التوقيع على اتفاقية الجوازات بين الجانبين .



مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر
مرسوم رقم (13) لسنة 1983 بالتصديق على الاتفاق الثقافي والتربوي بين دولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة
سلطان المريخي:تعزيز التعاون وترسيخ العلاقات بين قطر والإمارات
وزير الخارجية:العلاقات القطرية الإماراتية إستراتيجية في كافة المجالات 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك