تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 28 فبراير 2017

خاص بإجراءات موظفي المدارس والوزارة ..
 مصدر لـ الراية :نظام إلكتروني جديد للموارد البشرية بالتعليم قريباً
إنجاز الإجراءات وتقليص الخطوات عبر نافذة واحدة
البرنامج الجديد سيكون ضمن مهام سكرتارية المدارس

كتب - محروس رسلان :
كشف مصدر مطلع بوزارة التعليم والتعليم العالي عن أن الوزارة بصدد الانتهاء قريباً من تفعيل نظام إلكتروني جديد ومطور للموارد البشرية لموظفي الوزارة والمدارس. وقال المصدر، في تصريحات لـ الراية إن مسؤولي إدارة نظم المعلومات وإدارة الموارد البشرية بالوزارة عقدوا ورشة تدريبية لتعريف الموظفين الإداريين بالمدارس بالنظام الجديد.
وأوضح المصدر أن نظام الموارد البشرية الجديد سيكون بواجهة جديدة تحمل شعار الوزارة، حيث سيتميز بالسهولة بعد إضافة تحسينات كبيرة عليه بحيث يتم اختصار الإجراءات في خطوة واحدة فقط .. مشيراً إلى أنه بإمكان النظام الإلكتروني المطور للموارد البشرية إجراء تغيير للراتب تلقائياً، فضلا عن توفير إجراءات الحركة المالية والإجراءات الروتينية خلال القيام بإجراء واحد فقط كتغيير المسمى الوظيفي مثلا.
وأشار إلى أن النظام المطور يتميز بالمرونة في التحكم في تغيير الرقم السري ومتابعة الإجراءات الخاصة بالموظف سابقاً عبر نافذة واحدة فقط، لتوفير الكثير من الوقت والإجراءات على المدارس، حيث سيتم إنجاز كافة الإجراءات بمنتهى السهولة والسرعة.
تم استعراض مميزات البرنامج خلال الورشة من قبل مختصين بإدارة نظم المعلومات بالوزارة ومختصين بقسم شؤون الموظفين بإدارة الموارد البشرية. وتم التأكيد خلال الاجتماع على أن النظام خاص بشؤون موظفي الوزارة والمدارس، حيث يتيح البرنامج القيام بكافة الإجراءات إلكترونياً من خلال سكرتير المدرسة مثل تغيير البيانات الشخصية للموظفين، كما يتم من خلاله اتخاذ إجراءات الإجازات والدرجات الوظيفية، حيث يمنح البرنامج مميزات تمكن الموظف من تعديل بياناته الأساسية بسهولة كما يتيح للموظف القطري القيام بالتغيير من درجة وظيفية لأخرى بسهولة.
ومن المقرر أن يتيح البرنامج الذي يعد حلقة وصل إلكترونية لشؤون الموظفين بين الوزارة وبين المدارس الوصول للبيانات وإنجازها في أسرع وقت ممكن.
وأشار المصدر إلى أن البرنامج المطور سيكون ضمن مهام سكرتير المدرسة الذي سيتولى إنجاز أية أعمال خاصة بموظفي المدرسة من خلاله بعد الرجوع إلى إدارة المدرسة.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قانون الموارد البشرية يحقّق الأمان الوظيفي والأسري للموظفات

مجلس الوزراء يوافق على مشروعي قانون الموارد البشرية ولائحته التنفيذية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك