تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 2 أبريل 2017م

النائب العام يبحث جهود مكافحة الفساد مع الرئيس السنغالي

قنا
التقى فخامة الرئيس ماكي سال، رئيس جمهورية السنغال، أمس مع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري، النائب العام، بصفته المحامي الخاص للأمم المتحدة.
بحث الطرفان خلال اللقاء النشاطات التي يقوم بها مركز حكم القانون ومكافحة الفساد، والتوجهات المستقبلية للمركز، في إطار تنفيذ اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد والمشاريع التي تحتاجها القارة الإفريقية، وخاصة دول غرب القارة.
حضر اللقاء سعادة السيد سريع بن علي القحطاني، سفير دولة قطر لدى السنغال. كما التقى سعادة الدكتور علي بن فطيس المري بدولة السيد محمد بن عبد الله دايون، رئيس مجلس الوزراء بجمهورية السنغال، وسعادة السيد صديقي كابا، وزير العدل، لمناقشة عدد من المواضيع ذات الصِّلة، والتأكيد على تواصل التعاون الوثيق بين مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ووزارة العدل السنغالية، لتنفيذ خطة العمل المتفق عليها مع مركز حكم القانون ومكافحة الفساد، ومتابعة تنفيذ توصيات مؤتمر داكار، الذي نظمته وزارة العدل، ومركز حكم القانون عام 2015 بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي



مرسوم رقم (37) لسنة 2012 بالتصديق على الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد
مرسوم رقم (17) لسنة 2007 بالتصديق على اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد
قرار أميري رقم (94) لسنة 2013 بالموافقة على إنشاء مؤسسة مركز حكم القانون ومكافحة الفساد
وزير العدل: قطر الأولى عربياً في مكافحة الفساد

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك