تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 14 مايو 2017م

بحضور 200 مدرس
ملتقى تدريب المعلمين يبحث آليات التطوير التربوي

الدوحة - العرب
انطلقت فعاليات الملتقى الثالث لأكاديمية جامعة قطر – إكسون موبيل، الذي ينظمه المركز الوطني للتطوير التربوي في كلية التربية بجامعة قطر، يوم الخميس الماضي، بحضور أكثر من 200 معلم ومعلمة من مختلف المدارس.
وعرض الملتقى مسيرة أكاديمية جامعة قطر – إكسون موبيل لتدريب المعلمين، وتضمن حديثاً وقصص نجاح، وممارسات عملية لأفكار الأكاديمية، وتجارب ناجحة في التطوير الأكاديمي، وبناء المفاهيم وفق منهج دورة التعلم الخماسية، وبعض التطبيقات المبتكرة في هذا النوع من التعليم، وفي ختام الملتقى تم تكريم المشاركين.
وأكد الدكتور أحمد عبد الرحمن العمادي سعادته لما حققته أكاديميّة جامعة قطر-إكسون موبيل(QUEMTA) لتدريب المعلمين منذ إنشائها عام 2012 من نجاحات تضاف إلى المركز الوطني في كلية التربية، وأضاف أن للشراكة مع إكسون موبيل قطر دوراً فعالاً في تعزيز التعليم في دولة قطر.
وأشار إلى أن أكاديمية (QUEMTA) قد صُمّمت على غرار أكاديميّة إكسون موبيل للمعلمين، التي حظيت بنجاحٍ كبير في الولايات المتّحدة. وبذلك تعد الأكاديمية النسخة الدوليّة الوحيدة للبرنامج خارج الولايات المتحدة الأميركية.
وأشاد الدكتور أحمد العمادي بالمستوى الذي وصلت إليه الأكاديمية، والنجاحات التي حققتها، ويدل على ذلك انعقاد الملتقى الثالث بمشاركة ما يزيد عن 200 معلم ومعلمة في محفل ضخم، يؤكد على قدرة معلمي الأكاديمية على تطبيق أنشطة الأكاديمية، وتطبيق أفكارها في أنشطة أخرى، مما يبرهن على كفاءة الأكاديمية وقوة مخرجاتها، وقدرتها على تحقيق الأهداف المرسومة.;

قانون رقم (18) لسنة 2015 بتنظيم مزاولة الخدمات التعليمية

مجلس التعليم ملتزم بالتطوير المهني للمعلمين

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك