تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 24 مايو 2017م

سموه يكرّم مجندي الخدمة الوطنية المتميزين
صاحب السمو يشهد تخريج دفعة جديدة من حماة الوطن
الدفعة الثامنة تضم 650 مجنداً من حملة الشهادات الجامعية والثانوية

كتب - نشأت أمين:
شهد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفل تخريج الدفعة الثامنة من مجندي الخدمة الوطنية في ميدان معسكر الشمال صباح أمس.
حضر الحفل عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين العسكريين وقادة القوات المسلحة ووزارة الداخلية والضباط وضباط الصف وأولياء أمور منتسبي الخدمة الوطنية.
وكرّم حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى المتميّزين الأوائل من مجندي الكتيبة الأولى «حملة الشهادة الجامعية»‏ ومجندي الكتيبة الثانية «حملة الشهادة الثانوية».
وقد بلغ عدد المجندين في الدفعة الثامنة 650 مجنداً، من حملة الشهادات الجامعية والثانوية، خضعوا خلال فترة التدريب لبرامج عسكريّة وأكاديمية، شملت تدريب المشاة، واللياقة البدنيّة، والأسلحة الخفيفة والرماية، ومهارات الميدان والمعركة، ومكافحة الشغب والدفاع الكيميائي والدفاع المدني والإسعافات الأوليّة، وثقافة المجتمع، إضافة إلى برامج ومحاضرات دينيّة وثقافية.

قانون رقم (5) لسنة 2014 بشأن الخدمة الوطنية

400 مجند ينضمون للخدمة الوطنية

دفعة جديدة من مجندي الخدمة الوطنية

الخدمة الوطنية تستقبل 600 مجند غداً

الأمير يشهد تخريج مجندي الخدمة الوطنية اليوم 

د.خالد العطية: قانون مرتقب للخدمة الوطنية ومعسكر جديد يستوعب 6000 مجند

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك