تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 28 يونيو 2017م

مبعوث وزير الخارجية لمكافحة الإرهاب يلتقي مسؤولة بريطانية

لندن - قنا:
التقى سعادة السفير الدكتور مطلق بن ماجد القحطاني المبعوث الخاص لسعادة وزير الخارجية لمكافحة الإرهاب والوساطة في تسوية المنازعات مع سعادة السيدة جين ماريوت مديرة الوحدة الدولية المشتركة لمكافحة الإرهاب المسؤولة عن التصميم العام للاستراتيجيات الدولية لمكافحة الإرهاب في المملكة المتحدة والتي تعمل مع إدارة الحكومة المركزية في المملكة المتحدة وأصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم في مكافحة الإرهاب.
تناول اللقاء الجهود المشتركة بين الجانبين في مجال مكافحة الإرهاب وكيفية تعزيزها والدور القطري البارز في الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب ومناهضة التطرف العنيف.
وتقدّر المملكة المتحدة الدور القطري البارز في الجهود الدولية لمناهضة التطرّف العنيف والأيدولوجيات المتشدّدة من خلال مشاركتها الفعّالة في «الصندوق العالمي لدعم مشاركة وصمود المجتمعات» والذي يهدف إلى معالجة الأسباب الجذرية للتطرف العنيف المؤدّي للإرهاب.
تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر هي الدولة الخليجية والعربية الوحيدة المؤسسة والمساهمة في هذا الصندوق مع الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي وسويسرا واليابان والمملكة المتحدة.


قانون رقم (3) لسنة 2004 بشأن مكافحة الإرهاب
قانون رقم (4) لسنة 2010 بإصدار قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (7) لسنة 2007 بإنشاء اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب
مقترح قطري حول معايير مكافحة الإرهاب
قطر تدعو لتكثيف جهود مكافحة الإرهاب دولياً

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك